الجمعة، 8 أبريل 2016

موقع التعدين السحابي hashocean

ليست هناك تعليقات

البيتكوين هي عملة افتراضية، لامركزية، يتم التعامل بها الند للند، أي لا يوجد وسيط بين البائع والمشتري، ويتم حفظ هذه العملة في مواقع و برامج على شكل بنك تسمى المحفظة و يمكن تحميل هذه المحافظ على العديد من المنصات مثل الويندوز، الماك، اندرويد ... .
هذه العملة المثيرة للجدل والتي بلغت في وقت سابق  1000$ للبيتكوين الواحد، والتي يتراوح سعرها الآن 420$ (افريل2016)، تلقى اهتماما كبيرا من قبل المستثمرين حيث  توسعت استخدامات هذه العملة الى الشراء من العديد من المواقع والمحلات التجارية... .
كيفية الحصول على البيتكوين :
كثر الحديث حول كيفية الحصول على هذه العملة، اما عن الطريقة فتتم بواسطة التعدين بواسطة اجهزة تشبه اجهزة الكومبيوتر في تركيبها، حيث يمكنك التعدين بواسطة جهازك العادي ولكن العائد الذي تحصل عليه في 24ساعة لا يغطي حتى جزء من عشرة من تكاليف الكهرباء .
وهناك طريقة اخرى للحصول عليها وهي عبر الدخول الى مواقع ضغط على الاعلانات وكتابة الكابتشات ... انا لا أحبذ هذه الطريقة فهي مضيعة للوقت بدون الحصول على عائد يرضي في الغالب 0.5$ في اليوم "هل هذا مبلغ يستحق الجهد؟" .
اما الطريقة التي سنشرحها وهي لتعدين السحابي، هناك مواقع كثيرة للتعدين السحابي وسنشرح اليوم موقع hashocean هذا الموقع المميز الذي يعطيك بمجرد لتسجيل 15kh/s، هذه نسبة قليلة للتعدين ولهذا يجب عليك شراء شرء kh وأقل نسبة هي 20kh مقابل 6.20$  .
للتسجيل والحصول على 15kh هذا رابط الاحالة الخاص بي التسجيل من هنا 
الموقع سهل وبسيط وادنى حد للسحب هو 0.005BTC لذلط اغتنم الفرصة وسجل لان البيتكوين في تصاعد ولا يمكن التنبأ بالمستقبل ازاء هذه العملة .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق